منتديات كورة

قمة الدورى السعودى تتحدد اليوم بعد لقاء الاتحاد والاتفاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قمة الدورى السعودى تتحدد اليوم بعد لقاء الاتحاد والاتفاق

مُساهمة من طرف hima في الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:55 am

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي بإقامة أربع لقاءات يستضيف نادي النصر منافسه نجران على إستاد الأمير فيصل بن فهد وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد يلتقي الاتفاق مع الاتحاد
ويتقابل عصر اليوم التعاون مع الهلال على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية و يلتقى الحزم مع الاهلى على ملعبه

ويذكر ان مباريات الجولة ال14 استأنفت أمس ، ففي بريدة خطف الرائد التعادل من ضيفه الشباب 2/2 بعد أن كان متأخرة بهدفين مقابل لاشيء. وتقدم الشباب مع بداية الشوط الأول بهدف لمهاجمه الأورغوياني أوليفيرا عند الدقيقة (7)، ثم أضاف عبده عطيف الهدف الثاني للشباب (18). وقبل نهاية الشوط الأول استطاع المهاجم المغربي جواد اقدار من تقليص النتيجة للرائد. قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة (62). ورفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف الشباب صاحب المركز السادس.

وحقق فريق الفيصلي فوزا مهما على ضيفه الوحدة بهدف مقابل لاشيء سجله محترفه الكرواتي داريو يرتيتش عند الدقيقة 66 من زمن المباراة. ورفع الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الوحدة عند 16 نقطة في المركز الثامن.

وفي الخبر سقط القادسية على أرضه وبين جماهيره أمام الفتح بهدف للمدافع بدر النخلي عند الدقيقة 57. ورفع الفتح رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد القادسية عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7857
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى