منتديات كورة

الفتح يستغل غياب الجمهور ويطيح بالوداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفتح يستغل غياب الجمهور ويطيح بالوداد

مُساهمة من طرف hima في الجمعة ديسمبر 10, 2010 7:10 am

بطل كأس الاتحاد الأفريقي يستغل النقص العددي في صفوف الفريق الأحمر ويذيقه الهزيمة الثانية على ميدانه هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة وضعته في المركز الثامن على سلم الترتيب.



واصل الفتح الرباطي تألقه في الآونة الأخيرة وتمكن من الإطاحة بمضيفه الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين في اللقاء المؤجل الذي جمعهما الأربعاء على ملعب محمد الخامس ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل للفتح الرباطي الحسين اليوسوفو (68) وحميد التريكي (90).

وبهذا الانتصار صعد الفريق الرباطي إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة علماً بأن له 4 لقاءات مؤجلة كفيلة بحمله إلى صدارة الترتيب العام، بينما ظل الفريق الودادي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وفشل في مشاركة خريبكة صدارة الترتيب.

وأكمل الفريق الأحمر اللقاء بـ 9 لاعبين بعد طرد كل من محسن ياجور (41) وباسكال نغان (75)، علماً بأن قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي غيب الجمهور عن القمة.



الفتح يستغل النقص العددي

وشهد الشوط الأول سيطرة للفريق البيضاوي دون خطورة كبيرة على مرمى الفتح الذي كاد يفتتح التسجيل في البداية بعد خطأ نفذه بنشريفة وكاد يخدع الحارس لمياغري (5).

وضيع البرازيلي جيفرسون بعد تسديدة قوية أبعدها الدفاع (11)، قبل أن تشهد الدقيقة 43 انفرادة بالحارس عصام بادة كادت تفتتح النتيجة لأصحاب الأرض الذين أكملوا الشوط الأول بـ 10 لاعبين بعد طرد الحكم بوليفة المهاجم محسن ياجور بعد تدخله بخشونة على القائد بنشريفة (41).


ولم يحرم النقص العددي الوداد البيضاوي من السيطرة على بداية الشوط الثاني، مستغلاً تألق وسط ميدانه لكنه لم يصنع فرصاً خطيرة للتسجيل.

ولعب الفتح الرباطي على الهجمات المرتدة التي كانت تنقصها اللمسة الأخيرة حتى حدود الدقيقة 68، حيث تمكن الحسين يوسوفو من استغلال خطأ دفاعي للوداد البيضاوي وتلاعب بالحارس لمياغري سجل منها الهدف الأول.

وازدادت متاعب الفريق الأحمر بعد تعرض لاعبه باسكال نغان للطرد (75)، ليترك فريقه بـ 9 لاعبين فقط.

وعمد بعدها الضيوف إلى قتل اللعب بعد شعورهم بالإرهاق، وكادوا يدفعون الثمن في الوقت الميت من اللقاء لولا تألق الحارس بادة الذي أبعد خطأً نفده السقاط في الزاوية، قبل أن يأتي الهدف الثاني من هجمة مرتدة استغلها حميد التريكي الذي انفراد بالحارس لمياغري (90).

وتعد هذه الهزيمة الثانية للوداد البيضاوي هذا الموسم، وجاءت أيضاً في ميدانه بعد الأولى أمام اولمبيك خريبكة، بينما حقق الفتح العاصمة ثالث انتصار مقابل 4 تعادلات.




الاحتفال في شوارع الرباط

وبعد اللقاء، غادر الفتح الرباطي ملعب محمد الخامس بسرعة متجهاً إلى الرباط التي تنتظره فيها جماهيره للاحتفال بالتتويج بكأسي العرش والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت جمعيات مساندة للوداد البيضاوي نظمت الثلاثاء حفل تكريم للفريق العاصمي، كما استقبل لاعبو الفريق الأحمر ضيفهم بالورود والتحية.










hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7584
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى