منتديات كورة

الزمالك يثأر من بني عبيد ويسحقه بسداسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يثأر من بني عبيد ويسحقه بسداسية

مُساهمة من طرف hima في الجمعة ديسمبر 10, 2010 12:46 pm


أبو كونيه يستعيد ذاكرة التهديف ويحرز هاتريك لفريقه وسياعده على الانتقام من الفريق المتواضع الذي أطاح به من البطولة ذاتها قبل عامين.


القاهرة - استعاد المهاجم الإيفواري أبو كونيه ذاكرة التهديف بثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود الزمالك إلى فوز كاسح 6- صفر على ضيفه بني عبيد الجمعة في دور ال32 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم.

وفجر فريق بترول أسيوط مفاجأة من العيار الثقيل وتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة بتغلبه على ضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف في مباراة أخرى بدور ال32 للبطولة.

على استاد القاهرة الدولي، ثأر الزمالك من بني عبيد وأطاح به من المسابقة بعد عامين من المفاجأة التي فجرها نفس الفريق عندما أطاح بالزمالك من نفس الدور في مسابقة كأس مصر بالتغلب عليه 1- صفر.

وفرض الزمالك سيطرته التامة على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء وحسم المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف أحرزها محمود فتح الله وهاني سعيد وأبو كونيه وحازم إمام في الدقائق الخامسة و12 و22 و33 على الترتيب ثم أضاف أبو كونيه هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 67 و80 .

وتأهل الزمالك إلى دور الستة عشر بجدارة بعد الفوز الكاسح على بني عبيد أحد فرق دوري الدرجة الثانية في مصر.

وفي المباراة الثانية، سجل عبد الله النوبي مهاجم بترول أسيوط هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي بترول أسيوط في دور ال16 مع الجونة الذي تأهل إلى الدور التالي عقب فوزه على ألعاب دمنهور 2-1.

ويعد بترول أسيوط هو ثالث فريق من دوري الدرجة الثانية يتأهل لدور الستة عشر لكأس مصر بعد النصر الذي تأهل على حساب مصر المقاصة، وبني سويف الذي تأهل على حساب الانتاج الحربي.









avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7620
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى