منتديات كورة

الزمالك يتوجه الى كينيا لمواجهة ستارز بدوري ابطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يتوجه الى كينيا لمواجهة ستارز بدوري ابطال افريقيا

مُساهمة من طرف hima في الثلاثاء يناير 25, 2011 8:50 am

تتوجه بعثة فريق الزمالك متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء الى نيروبي استعدادا لمواجهة ستارز الكيني يوم الاحد القادم في ذهاب دور 32 بدوري ابطال افريقيا.

وقال المركز الاعلامي للزمالك في بيان اليوم الثلاثاء ان بعثة الفريق سيرأسها طارق أنيس عضو مجلس ادارة النادي وستضم 21 لاعبا.

ويؤدي الزمالك تدريبه الاخير ظهر اليوم قبل ان يعلن المدرب حسام حسن قائمة الفريق والتي من المنتظر ان تضم محمود عبد الرازق (شيكابالا).

وتخلف شيكابالا عن تدريبات الزمالك على مدار اليومين الماضيين في اعقاب خلاف مع ابراهيم حسن مدير الكرة وذكرت تقارير انه بات مهددا بالاستبعاد من السفر مع الفريق الى كينيا الا ان جلال ابراهيم رئيس النادي أعلن أمس الاثنين عن انتهاء الأزمة.

وقال رئيس نادي الزمالك ان شيكابالا سيعود الى المران اليوم الثلاثاء بعدما غاب عن الفريق في مباراته الاخيرة امام الانتاج الحربي بالدوري المصري في وقت سابق من الاسبوع الحالي.

وعقد المدرب حسن اجتماعا مع كبار لاعبي الفريق بعد مران أمس الاثنين وطالبهم بمنح خبراتهم الافريقية لزملائهم وخاصة ان لقاء ستارز هو الأول على المستوى القاري للعديد من صغار السن في الزمالك.

لكن أحمد جعفر مهاجم الزمالك أكد انه لا يشعر برهبة قبل اولى مواجهاته الافريقية في مشواره الكروي امام ستارز.

وقال جعفر في بيان للمركز الاعلامي للزمالك اليوم الثلاثاء "انا جاهز فنيا وبدنيا وغير قلق من وجود عدد من زملائي الاقل خبرة بالمباريات الافريقية لان الجهاز الفني استطاع تأهيل اللاعبين نفسيا ومعنويا لتلك المواجهة."








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7651
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى