منتديات كورة

بعد الفضيحة الجنسية مع رئيس الوزراء .. نار "روبي" تحرق رونالدو!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد الفضيحة الجنسية مع رئيس الوزراء .. نار "روبي" تحرق رونالدو!

مُساهمة من طرف hima في الإثنين فبراير 21, 2011 10:40 pm

إعترفت المغربية كريمة المحروج أنها كانت علي علاقة مع سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي ورئيس نادي ميلان، مؤكده على انها طالت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وأقامت معه علاقة جنسية.

وحسبما أفادت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الأسبانية، فقد أكدت الراقصة الإستعراضية كريمة محروق أنها اقامت علاقة جنسية مع نجم كرة القدم عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً بعد أن تعرفت عليه في ملهى ليلي في إيطاليا.

وحسب القانون الإيطالي فإن ممارسة الجنس مع قاصر مقابل المال جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لفترة تتراوح بين الـ6 أشهر و3 سنوات.

وأشارت كريمة الى انها قابلت هداف ريال مدريد في هوليود في أمريكا وقاموا بتبادل أرقامهم الهاتفية وأقاموا بعلاقة غير مشروعة في فندق فاخر بميلانو بعد ان قام بحجز جناحا خاصا لهما.

كما أكدت الراقصة الإستعراضية المعروفة بإسم "روبي" وصاحبة الفضيحة الجنسية التى هددت عرش برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا، أن رونالدو كان يعرف أنها قاصر ولم يعطي إهتمام بالموضوع موضحه أنه ترك لها مبلغ 4000 يورو قبل أن يرحل في الصباح.

وأضافت : رونالدو (لم يحترم شرفي) وجرحنى كثيرا لانه اعتبرني عاهرة بعد أن أنكر حدوث علاقة بيننا فلذلك أعتبر نفسي ضحية!

ومن جهته ، نفى المكتب الذي يمثل النجم علاقته مع الراقصة، موضحاً أن رونالدو لا يعرف الفتاة ولم يقم بأي علاقة جنسية معها وهو عندما إتهم بهذه القضية كان موجوداً مع فريقه ريال مدريد.

وتنتشر بين لاعبي كرة القدم فضائح علاقات جنسية مع قاصرات فبعد فرانك ريبيري وكريم بنزيما يأتي دور كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

يشار إلى أن روبي، المولودة في عام 1992 بمدينة الفقيه بنصالح المغربية، توجد حاليا في مركز قضية قد تطيح برئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، والذي يتابعه القضاء الإيطالي بتهمة إقامة علاقة مع قاصر.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7885
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعد الفضيحة الجنسية مع رئيس الوزراء .. نار "روبي" تحرق رونالدو!

مُساهمة من طرف Ging14 في الأحد مارس 27, 2011 4:06 am

مشششكور يعيطك العافية
avatar
Ging14

عضو مشارك
عضو مشارك

مشاركات : 59
نقاط : 2702
الا شتراك في : 23/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى