منتديات كورة

استياء جزائري من قرار الاتحاد الإفريقي منح مصر تنظيم بطولة "ناشئات الطائرة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استياء جزائري من قرار الاتحاد الإفريقي منح مصر تنظيم بطولة "ناشئات الطائرة"

مُساهمة من طرف hima في الخميس مارس 31, 2011 1:28 am

لم يستسغ الاتحاد الجزائري للكرة الطائرة قرار الاتحاد الإفريقي بمنح شرف تنظيم البطولة الإفريقية للناشئات مجدداً إلى مصر بعدما وافق في وقت سابق على منحها إلى الجزائر بسبب الأحداث التي عرفتها مصر والتي أدت إلى الإطاحة بنظام الرئيس حسني مبارك.

ووافق الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على طلب الاتحاد المصري الجديد بتنظيم البطولة التي ستقام في الفترة الممتدة من 29 مارس/آذار إلى 3 ابريل/نيسان المقبل، بعدما منح الضوء الأخضر للجزائر من أجل تنظيم البطولة.
وقال مصطفى لموشي، رئيس الاتحاد الجزائري للكرة الطائرة، لـ"العربية.نت"، الاثنين 21-03-2011، إنه تفاجأ لقرار الاتحاد الإفريقي الجديد كما كشف عن تقديم عن تقديم الجزائر لاحتجاج رسمي مرفوقاً بالدعوة الرسمية الموجهة إليها من أجل تنظيم البطولة.

وأوضح أن الاتحاد الجزائري بذل مجهودات كبيرة من أجل تجهيز كل الأمور المتعلقة بالتنظيم وأقنع وزارة الشباب والرياضة بتسخير الإمكانيات اللازمة لإنجاح هكذا حدث.

وأضاف "تعبنا كثيراً من أجل التحضير لإنجاح التنظيم لكن الاتحاد المصري فاجأنا بقراره مثلما تفاجأنا لموقف الاتحاد الإفريقي الذي برر قراره بأن الظروف العامة في القاهرة تحسنت وأن الأولوية في التنظيم تعود لمصر".

وتابع "عوض أن يحاول الاتحاد الإفريقي تلطيف الأجواء، وترك الجزائر تستضيف المنافسة، رد بالإيجاب على طلب الاتحاد المصري، وهذا في الحقيقة غير مقبول لأنه من غير المعقول تماماً أن تنظم مصر المنافسة، بعد أن تراجعت عن ذلك من قبل".

وأكد لموشي أن الجزائر لن تقاطع البطولة وأن المنتخب الجزائري سينتقل إلى القاهرة من أجل انتزاع اللقب والتأهل إلى بطولة العالم، نافياً في نفس الوقت وجود أية نية للدخول في صراع مع الاتحاد المصري المتعود على مثل هذه التصرفات، على حد قوله.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7885
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى