منتديات كورة

دراجان يعتبر أن فرصة النصر لازالت قائمة في التأهل بدوري ابطال آسيا

اذهب الى الأسفل

دراجان يعتبر أن فرصة النصر لازالت قائمة في التأهل بدوري ابطال آسيا

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:43 pm

وجه الكرواتي دراجان المدير الفني لفريق النصر السعودي تهانيه إلى فريق السد القطري وجماهيره بعد الفوز على فريقه بهدف نظيف مساء اليوم في دوري ابطال آسيا.

وقال دراجان "في كرة القدم قد يخطأ الإنسان ونحن وقعنا في بعض الأخطاء التي كان لها تأثير سلبي واضح على فريقنا بالرغم من أننا لعبنا بالخطة والتشكيل الصحيحين.. حالة الطرد التي تعرض لها أحمد محمد عيد كان لها تأثير سلبي على النتيجة واضطر الجهاز الفني لإجراء تبديلين لتعديل خطة اللعب وبالرغم من ذلك فإنه كان من الممكن تعديل النتيجة في آخر المباراة التي شهدت بعض الهجمات الخطيرة لصالحنا ولكن اللاعبين لم يستغلوها بالشكل المطلوب".

وإعتبر مدرب النصر أن فريقه خسر جولة ولم يخسر المعركة حيث مازالت الفرصة قائمة أمامه للتأهل وقال "موعدنا في مباراة الاياب التي ستقام بالرياض ولن نستسلم لأن فرصة التعويض لازالت قائمة وبإمكاننا التأهل عن المجموعة ولولا بعض الأخطاء التي حصلت لفزنا".

وفي السياق ذاته أكد دراجان أن النصر لم يخسر بسبب طريقة اللعب وقال: قدمنا أفضل ما لدينا وأعتقد أن أي خسارة أو فوز تحكمه بعض الأخطاء". وإنتقد مدرب النصر آداء الحكم الإماراتي الذي قال عنه "من وجهة نظري الحكم الإمارتي محمد عبد الكريم سمح ببعض الأمور ما كان يجب أن تحدث مثل إهدار الوقت من لاعبي السد وغيرها من الأمور التي كان لها تأثيرعكسي على لاعبينا ولكن مثلما قلت في البداية فإن أخطاءنا هي التي قادتنا للهزيمة وليس أخطاء الحكم".
avatar
admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 178
نقاط : 3468
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى