منتديات كورة

الكلاسيكو الإسباني يجمع الجماهير السورية في سهرة رمضانية بعيداً عن السياسة والأمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكلاسيكو الإسباني يجمع الجماهير السورية في سهرة رمضانية بعيداً عن السياسة والأمن

مُساهمة من طرف hima في الأحد أغسطس 14, 2011 8:18 am


قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد في ذهاب كأس السوبر التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الحادية عشرة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة .. كشف استعداد الجماهير الرياضية السورية لمتابعة المباراة بطريقتها الخاصة، عن قدرة كرة القدم في إخراج الجماهير من حال إلى أخر يضيف لها سعادة خاصة .. ففي الوقت الذي من المفترض أن يكون الشارع السوري منشغلاً بالأحداث الأمنية المضطربة في بعض من محافظات الوطن، إلا أن الكلاسيكو الإسباني جاء ليؤكد أن كرة القدم قد تتقدم عن السياسة في كثير من الأحيان. بعض من الجماهير السورية ترى الكلاسيكو على أنه سهرة رمضانية كروية، يرراها البعض الأخر مباراة تاريخية يجب أن تشاهد بخصوصية كبيرة .. إلا أن الجميع يتفق بأن هذه المبارياة من الأفضل أن تشاهد مع الأحبة والأصدقاء عبر الشاشات الكبيرة التي تمتلكها المقاهي والفنادق .

موقع "كووورة" استطلع أراء وتوقعات بعض من جماهير العاصمة السورية دمشق ، التي انقسمت بين مشجع لريال مدريد وآخرون يتمنون الفوز للفريق الكتالوني .

- محمد عبد القادر أبو راس ( رجل أعمال ) أكد بأن الفوز سيكون للفريق الأكثر روعة وجمال في العالم والذين يضم في صفوفه الساحر والفنان والهداف الأرجنتيني ميسي ، وهو سيلقن الريال درساً مؤلماً وخاصة مدربه البرتغالي مورينو ( المغرور ) .. المهم ان البرشا يتوج بكأس السوبر ليكون بداية موسم ذهبي جديد.

- المشجع صبحي صباغ، فقال " فريق ريال مدريد استعد للموسم الجديد بفوزه في المباريات السبع الودية التي خاضها في فترة اعداده، وتألق فيها خصوصاً المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل 8 أهداف، وللأسف سيغيب اليوم عن الريال لاعباه الجديدان التركيان حميد التينتوب ونوري شاهين لإصابتهما ، ورغم ذلك سيحقق فريق الريال فوزاً يؤكد بأن الملكي يبقى كبيراً واليوم سيقطع نصف المشوار لحمل كأس ملك اسبانيا"

وأتفق مصطفى كواية ( مهني ) وفؤاد حسون ( مهندس ديكور ) على أن مباراة اليوم ستكون كبيرة ومثيرة والفوز سيكون لفريق الأحلام برشلونة لأنه ( خمس نجوم ) ومن الصعب هزيمته بسهوله ومن يتوقع غير ذلك فهو مخطئ








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7885
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى