منتديات كورة

عماد محمد هرب .. وإنضم للمنتخب العراقي بدون موافقة نادي الزمالك

اذهب الى الأسفل

عماد محمد هرب .. وإنضم للمنتخب العراقي بدون موافقة نادي الزمالك

مُساهمة من طرف hima في الخميس نوفمبر 04, 2010 4:27 pm


قال مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي لكرة القدم، الأربعاء، ان مهاجم الفريق المحترف في صفوف الزمالك المصري عماد محمد التحق بالمعسكر التدريبي للمنتخب في اربيل.

واوضح عبد الكريم ناعم خلال تصريحات لوكالة (اصوات العراق) أن "مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم المحترف في صفوف الزمالك المصري عماد محمد التحق، الأربعاء بالمعسكر التدريبي للفريق المقام حاليا في مدينة اربيل في اطار التحضيرات لدورة الخليج العربي الـ20 التي ستقام في اليمن".

وأوقعت قرعة خليجي 20 العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات والبحرين وسلطنة عمان، وسيلعب أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني نوفمبر الحالي، والمباراة الثانية ستكون أمام منتخب البحرين يوم الجمعة 26 من الشهر ذاته، على أن يلتقي في مباراته الثالثة والأخيرة ضمن منافسات الدور الأول أمام منتخب سلطنة عمان يوم الاثنين 29 تشرين الثاني نوفمبر أيضا.

واضاف أن “لاعبي فريق دهوك خالد مشير وعمار كايم التحقا بتدريبات المنتخب بعد عودتهما من معسكر اوكرانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد، فضلا على عماد محمد المحترف في صفوف الزمالك المصري والذين شاركوا زملاءهم في فندق هولير بلازا الذي يتخذه الفريق العراقي مكانا للسكن الى حين السفر الى مدينة دبي الاماراتية في الثامن من الشهر الحالي تحضيرا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للقاء المنتخب الهندي في الـ11 من الشهر الحالي”.

وكان عماد محمد قد وقع خلال شهر يونيو الماضي على عقود انضمامه لنادي الزمالك مقابل مليونين و250 ألف دولار لثلاث سنوات.

واللاعب عماد محمد رضا من مواليد مدينة كربلاء عام 1982 ولعب لنادي الزوراء أربعة مواسم قبل إن يحترف مع فرق الاتحاد (الغرافة حاليا) لثلاثة مواسم والوكرة لموسم واحد ثم لعب في الدوري الإيراني لأربعة مواسم اخرى اذ مثل فريق فولاذ خوزستان لموسم واحد ثم مثل فريق سباهان اصفهان لثلاثة مواسم توجها بحصوله على لقب هداف الدوري برصيد 19 هدفا وأفضل محترف في تاريخ الدوري الإيراني وسجل ما مجموعه 48 هدفا في ثلاثة مواسم.. كما لعب عماد مع منتخبات الناشئين عام 1997 والشباب عام 2000 والاولمبي عام 2002 والوطني منذ عام 2001.











avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8167
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى