منتديات كورة

خاص - عبد الله يقود أوكلاري للفوز الثاني .. والاتحاد التركي يضعه كأفضل لاعب " كالمعتاد "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خاص - عبد الله يقود أوكلاري للفوز الثاني .. والاتحاد التركي يضعه كأفضل لاعب " كالمعتاد "

مُساهمة من طرف hima في الأحد نوفمبر 07, 2010 6:06 am

علم EParena.com أن عبد الله عبد السلام معد المنتخب المصري للكرة الطائرة تمكن من قيادة فريقه لتحقيق ثاني فوز له بالدوري التركي هذا الموسم وذلك عندما تغلب على جومشان توريل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وشارك عبد الله كالمعتاد في تشكيل فريقه الأساسي ولعب المباراة كاملة، وساهم بإعداده المتميز في مساعدة زملائه على تحقيق النقاط التي ساهمت في الفوز بثاني مبارياتهم بعد مرور أربعة أسابيع من الدوري التركي الممتاز.

وتوصل EParena.com إلى أن صانع الألعاب المصري واصل هوايته في تحقيق النقاط على رغم من أن مهمته الأساسية بالفريق هي إعداد الكرات للاعبي فريقه، حيث أحرز عبد الله ست نقاط خلال أشواط المباراة الأربعة.

وأحرز عبد الله نقطتين مباشرتين عن طريق الإرسال الساحق ونفذ 11 إرسال بشكل صحيح ساهموا في إرباك دفاعات الضيوف، كما أحرز نقطة عن طريق الضرب السريع، وثلاث نقاط عن طريق حائط الصد.

جدير بالذكر أن أشواط المباراة انتهت 25 / 21 لأوكلاري و25 / 23 لجومشان توريل، قبل أن يفوز أوكلاري بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 / 17 و 25 / 23 على التوالي.

وحصل عبد الله على لقب أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة خلال هذا الموسم في أربع مباريات لعبها مع فريقه، حيث منحه الاتحاد التركي 6.7 درجة على أداؤه في المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أوكلاري إلى سبع نقاط ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة بعد مرور أربعة أسابيع، فيما ظل توريل بدون رصيد من النقاط في المركز الـ12 والأخير.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7885
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى