منتديات كورة

إيران بطلة "طائرة" راشد الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيران بطلة "طائرة" راشد الدولية

مُساهمة من طرف hima في الأحد نوفمبر 14, 2010 8:52 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللبناني جان ابيشديد أفضل لاعب في الدورة والمنتخب الإماراتي في المركز الأخير من دون أي انتصار.



توج المنتخب الإيراني بطلاً لدورة راشد الدولية لكرة الطائرة التي تستضيفها دبي سنوياً بمشاركة نخبة الدول الآسيوية في اللعبة، بعد فوزه على نظيره اللبناني في الجولة الأخيرة الأربعاء بنتيجة 3-صفر والأشواط (25- 20 و25-11 و25-23).

وهي المرة الثالثة التي تفوز فيها إيران باللقب بعد عامي 2004 و2006 عن جدارة إذ حققت العلامة الكاملة من خمس انتصارات ونال لاعبوها ألقاب الجوائز الفردية بحصول المخضرم حامد رضائي أفضل مرسل، وجواد نجاد أحسن حائط صد، ورحمان داودي أفضل ضارب، وأكبر إيمان أفضل مدرب، فيما اختير الهنديان اكورا باندنان وكاندراك أفضل معد وليبيرو على التوالي، والتونسي إلياس قاموسلي أفضل مسجل، واللبناني جان ابيشديد أفضل لاعب.

واحتل المنتخب الهندي المركز الثاني برصيد تسع نقاط إثر فوزه على نظيره التونسي الذي جاء ثالثا بنتيجة 3-1 والأشواط (25-23 و21-25 و25-23 و25-17)، فيما حل المنتخب الإماراتي في المركز الأخير بعدما خسر مباراته الخامسة على التوالي أمام باكستان 1-3 والأشواط (19-25 و20-25 و25-19 و21-25).


وعلق رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة الطائرة عامر علي على نتائج الأبيض المتردية في البطولة، قائلاً: "أعدكم بظهور قوي للمنتخب الوطني في البطولة الخليجية المقررة في البحرين خلال شباط/ فبراير المقبل، مضيفاً "ما قدمه الأبيض في البطولة يدعو للتفاؤل قياسا بقلة الفترة الزمنية التي سبقت التحضير وتوقف المسابقة المحلية وأعتقد أن الأمور ستتحسن بصورة أفضل مستقبلاً".

وأوضح "سيكون هناك برنامج قوي وطموح للمنتخب سيتم الاتفاق عليه عقب الاجتماع مع المدرب أحمد زكريا الذي نثق تماماً في قدراته على تحقيق طموحات اللعبة".



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7885
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى