منتديات كورة

الغامدي تحت أعين جوزيه الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الغامدي تحت أعين جوزيه الاتحاد

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:53 am


المدير الفني لاتحاد جدة البرتغالي جوزيه يراقب الدولي خالد الغامدي لاعب القادسية ورئيس ناديه يؤكد عدم وصول أي عرض لللاعب وزياية مستمر بشروط.


كشفت مصادر لـ "يوروسبورت" عن رغبة نادي اتحاد جدة بالاستعانة بلاعب القادسية والمنتخب السعودي خالد الغامدي بعد العطاءات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم في ظل اهتمام ادارة الكرة بنادي الاتحاد بتدعيم صفوف الفريق الكروي بالعناصر الشابة خلال فترة الإنتقالات الشتوية لتطبيق سياسة الاحلال بعد تجاوز معظم اللاعبين الثلاثون عاما.

وسيكون الغامدي تحت أنظار مانويل جوزيه حين مشاركة اللاعب مع المنتخب السعودي خلال فترة كأس الخليج المقبلة باليمن وهي المشاركة التي ستحدد رغبة الاتحاد بضمه من عدمها.

لم يصلنا أي عرض

رئيس نادي القادسية الهزاع أكد أن إنتقال اللاعب يخضع لقرار مدرب الفريق البرتغالي ديمتروف ولوجود البديل المناسب وللفائدة المالية التي سيجني منها الفريق، موضحا أن النادي حتى الأن لم يتلقى أي عرض رسمي من أحد من الأندية وفي حال وجود أي عرض سيتم مناقشته مع النادي واللاعب.




زياية مستمر بشروط

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، أشارت بعض التقارير الصادرة من النادي بالرغبة في استمرار اللاعب الجزائري عبد الملك زيايه خلال الفترة القادمة شريطة عودة اللاعب لمستواه المعروف وأن فرصة بقاءه كبيرة نظرا لنجاح اللاعب في فترة سابقة قبل أن ينخفض مستواه بشكل كبير.

من وائل عبد الله









avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7857
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى