منتديات كورة

لاعبو الشباب: لن نعود للرياض إلا متأهلين

اذهب الى الأسفل

لاعبو الشباب: لن نعود للرياض إلا متأهلين

مُساهمة من طرف hima في الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:50 pm


المعجل يؤكد جاهزية جميع اللاعبين للقاء الهام والقاضي يشدد على صعوبة المباراة والغامدي يؤكد على فرصة الشباب الكبيرة في التأهل.



أكد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خالد المعجل على أهمية لقاء فريقه الأربعاء أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في إياب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال المعجل: "لا شك أن اللقاء هام جداً ويتحدد من خلاله الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة القارية. الشباب يدخل اللقاء بفرصتين الفوز أو التعادل إلا أن اللاعبين سيسعون إلى تأكيد أفضليتهم بكسب دون التفكير في التعادل".

وزاد المعجل بالقول: "أتمنى أن يحقق الشباب الهدف المهم وهو التأهل للنهائي ويكون أول الواصلين لطوكيو لتمثيل الوطن في أكبر بطولة على مستوى القارة وأن يكون ذلك أقل هدية للوطن".

وعن استعدادات الفريق: قال إن الاستعدادات كاملة خاصة بعد أن أقام الفريق معسكر تحضيري لهذا اللقاء تعود من خلالها اللاعبون على الأجواء الكورية وان الأمور كانت تسير على أكمل وجه.



القاضي : سنتجاوز الكوريين


كما شدد قائد فريق الشباب الأول لكرة القدم المدافع نايف القاضي على صعوبة المباراة، مؤكداً على أن زملاءه اللاعبين عاقدين العزم على تجاوز الفريق الكوري على أرضه وبين جمهوره.

وأضاف القاضي: "المباراة لن تكون سهلة للطرفين لأن كل فريق يحلم بكأس هذه البطولة، وبالنسبة لنا في الشاب المباراة ستكون مصيرية ولن نفرط في نتيجتها نهائياً، وسوف نلعب مباراة حياة أو موت وذلك من أجل إسعاد الجماهير الشبابية عامة والسعودية عامة".

وحول جاهزيته بعد الإصابة قال: "أنا جاهز تماماً والحمد لله أكملت برنامجي التأهيلي بصورة جيدة ومستعد بدنياً ونفسياً لخوض هذا اللقاء الهام والذي أعتبره مهم بالنسبة لمسيرتي الكروية مع فريق الشباب والتي حققت معه فيها الكثير من النجاحات لكن هذا اللقاء سيكون أهم بكثير من أي لقاء آخر".



الشمراني : لن نرجع إلا متأهلين


أكد هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المهاجم الدولي ناصر الشمراني أنهم لن يرجعوا للرياض بغير التأهل للمباراة النهائية.

وأضاف: "فوساتي صحح لنا أخطاء المباراة الماضية وأعد لنا العدة لهذه المباراة التي تعد فاصلة في ولن تقبل أنصاف الحلول، ونحن الآن أصبح لنا خبرة كبيرة في التعامل مع الفرق الكوري، التي تعتبر من أقوي الفرق على المستوى الآسيوي، لكن نحن بات كعبنا عال عليها بناء على نتائج المباريات التي جمعتنا في هذا الموسم".



الغامدي : فرصتنا كبيرة


قال لاعب خط وسط الشباب عمر الغامدي إن المباراة ستكون صعبة للغاية لكنهم عازمون على أن يرجعوا إلى الرياض حاملين معهم الفرح للجماهير الشبابية.

وأضاف: "نسينا مباراة الرياض تماماً ولن ننظر إلى نتيجتها، ونعتبر أنفسنا نلعب مباراة جديدة تماماً لا علاقة لها بالمباراة السابقة، مؤكداً على أن زملاءه في كامل جاهز يتهم وأن المدرب وضع لهم من خلال المعسكر الخطط التكتيكية لتجاوز الفريق الكوري على أرضه وبين جمهوره".

وأكد الغامدي أن الفرصة كبيرة للشباب للعب على النهائي بعد أن عرفوا مفاتيح لعب الفريق الكوري ونقاط الضعف والقوة لديه، مؤكداً على أن فوساتي وضع التكتيك اللازم لوقوف الزحف المتوقع من الفريق الكوري نحو المرمى الشبابي.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8127
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى