منتديات كورة

الهلال يشكوي للمواقع الالكترونية بالاتهمة بالرشوة

اذهب الى الأسفل

الهلال يشكوي للمواقع الالكترونية بالاتهمة بالرشوة

مُساهمة من طرف hima في الأحد نوفمبر 28, 2010 7:49 am


إدارة نادي الهلال تنفي واقعة محاولة رشوة مدرب ذوب آهن الإيراني وتتوعد بملاحقة كل المواقع الالكترونية التي أساءه لسمعة الفريق.



تقدمت إدارة نادي الهلال السعودي الثلاثاء بشكوى رسمية تجاه عدد من المواقع الالكترونية التي أساءت للنادي على خلفية ما نشر من مزاعم بتقديم شخصية رياضية من المملكة العربية السعودية مبلغ ثلاثة ملاين يورو ( حوالي 20 مليون ريال سعودي ) للفريق الإيراني ذوب آهن للتخلي عن المباراة وتسهيل مهمة الفريق للفوز بالمباراة.

وكانت المواقع قد نشرت تصريح مفبرك على لسان مدرب ذوب آهان الإيراني منصور إبراهيم زاده يقول فيه أنه قابل أحد السعوديين في الفندق الذي أقامت فيه بعثة الفريق قبل مواجهة الهلال بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وعرض عليه الرجل السعودي بيع المباراة بالمبلغ المذكور ولكنه رفض ذلك.


ملاحقة قانونية

وأوضح المستشار القانوني لنادي الهلال ثامر الجاسر الذي قال أن الإجراءات الرسمية اتخذت مع الجهات المختصة للتصدي لهذه الإساءات المشينه والمسيئة للرياضة السعودية والتي للأسف تكررت وتستهدف نادي الهلال وهو المعروف بالبعد عن مثل هذه الممارسات وحرصه على أداء دوره ورسالته في خدمة شباب الوطن بما يتوافق مع نزاهة وشرف المنافسة للأندية السعودية.

وأضاف الجاسر أن التصدي لمثل هذه الممارسات العابثة بسمعة الرياضة السعودية تم على أعلى مستوى بالنظر لخطورة مثل هذه الإتهامات ومساسها المباشر بمسؤولي نادي الهلال بهدف تشويه السمعه والإساءه، رغم أن الهلال هو نموذج للرياضة السعودية بممارسات منسوبيه وأخلاقيات مسؤوليه ولاعبيه وجماهيره وأعضاء شرفه.


توضيح الحقائق

وأكد الجاسر أن النادي لن يتوانى في ملاحقة كل المسيئين سواء عبر المواقع الإلكترونية أو أي وسيله أخرى لأننا نسعى لإيضاح الحقيقة كما هي دائماً و أبداً بعيداً عن محاولات بعض المحسوبين على الرياضة السعودية والوسط الرياضي السعودي من خلال مواقع للأسف أنها أصبحت منبراً للهدم والتدمير بدلاً من دورها المفترض كأداة نشر الفكر والوعي والتنافس الشريف بين الجميع.

وقال الجاسر في ختام حديثه أن المعلومات التي لدينا كشفت الكثير مما يحاك في الخفاء من بعض ضعاف النفوس عبر مواقع وصحف إلكترونية تعتقد أنها بعيدة عن الرقابة والمساءلة والمحاسبة وهذا ما سنؤكده عبر الإجراءات الرسمية والخطوات النظامية التي اتخذناها للتصدي لكل ما يمس سمعة الهلال وبالتالي سمعة الرياضة السعودية.

يذكر بأن ذوب آهلان تفوق على الهلال بنتيجة 2-صفر في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال آسيا وتأهل لنهائي المسابقة التي خسرها أمام سبونغنام الكوري الجنوبي 1-3.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7950
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى