منتديات كورة

بعد خسارة الريال ايقاف مورينيو وتغريم ريال بشان طرد انتين من اللاعبين

اذهب الى الأسفل

بعد خسارة الريال ايقاف مورينيو وتغريم ريال بشان طرد انتين من اللاعبين

مُساهمة من طرف hima في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:33 am

- قال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء انه عاقب جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني بالايقاف في مباراتين لسوء التصرف عقب مزاعم بأن اثنين من لاعبيه تعمدا الحصول على بطاقة حمراء في مباراة أمام اياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وقرر الاتحاد الاوروبي أيضا فرض عدة غرامات فيما يتعلق بالأحداث التي شهدتها المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات المجموعة السابعة للبطولة في امستردام يوم 23 نوفمبر تشرين الثاني من بينها غرامة بقيمة 120 الف يورو على ريال مدريد و40 الفا على مورينيو وبالاضافة الى غرامات اخرى بقيمة أقل على اللاعبين تشابي الونسو وسيرجيو راموس وايكر كاسياس ويرزي دوديك.

لكن ايقاف مورينيو في المباراة الاوروبية الثانية من العقوبة سيتم تعليق تنفيذه لمدة ثلاث سنوات.

وجاءت هذه العقوبة بعد هزيمة مذلة لريال مدريد 5-صفر أمام غريمه التقليدي برشلونة في لقاء قمة الدوري الاسباني باستاد نو كامب يوم الاثنين.

ولدى ريال ثلاثة أيام لاستئناف قرار الاتحاد الاوروبي.

وطرد راموس والونسو لاعبا منتخب اسبانيا في نهاية المباراة التي انتهت بفوز ريال على اياكس 4-صفر بعد أن تلقى كل منهما الانذار الثاني لإضاعة الوقت.

وكان الطرد يعني انه سيتم إيقافهما بشكل مباشر في المباراة الاخيرة بدور المجموعات أمام اوزير وهي مباراة ليس لها قيمة لريال بعد أن ضمن الفريق الفوز بصدارة المجموعة السابعة والتأهل لدور الستة عشر.

وحصل كل من راموس والونسو على انذارين خلال دور المجموعات قبل طردهما وكان الحصول على إنذار آخر في مباراة تالية يعني ايقافهما في مباراة بأدوار خروج المهزوم.

وقال الاتحاد الاوروبي ان الانذارات التي حصل عليها الونسو وراموس ستبقى قائمة وانهما عوقبا بالايقاف في مباراة واحدة. يتبع








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8242
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى