منتديات كورة

يالها من خسارة للريال في لقاء الكلاسيككو

اذهب الى الأسفل

يالها من خسارة للريال في لقاء الكلاسيككو

مُساهمة من طرف hima في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:59 am

قال خواندي راموس المدير الفني لنادي دنيبرو الأوكراني، إن فريقه السابق ريال مدريد لقي قدرا من الإذلال خلال خسارته الاثنين أمام غريمه برشلونة بخماسية بيضاء بملعب كامب نو، فاق ما تعرض له خلال الخسارة 2-6 أمام النادي الكتالوني في "سانتياجو برنابيو" عندما كان يتولى تدريبه.
وقال راموس الذي كان ضحية سداسية "البرنابيو" الشهيرة في تصريحات الأربعاء لإذاعة (راديو كوبي) الإسبانية "لم نتعرض يوم 6-2 للإذلال الذي شهدته مباراة 5-0. في يومنا واجهنا بشجاعة، أما الاثنين فقد قام برشلونة بكل ما أراد أمام ريال مدريد، الذي لم تلح له في أي وقت فرصة للاقتراب حتى من المرمى".
كما تطرق المدير الفني إلى الصفقات التي أتمها النادي الملكي أملا في اللحاق ببرشلونة "واجهنا يومها بشجاعة دون الـ500 مليون يورو التي أنفقها ريال مدريد وكانت تعدو بالملعب. لقد أنفقوا الكثير من الأموال في محاولة للحاق ببرشلونة وفي النهاية ظلوا في مكانهم".
وأضاف "الحقيقة تؤلم لأنها الحقيقة. برشلونة متفوق على ريال مدريد. الفارق في الملعب كان أكبر من الفارق في النتيجة".
كما تذكر مباراة الكلاسيكو الوحيدة التي خاضها في "كامب نو" "كان قد مضي علي ثلاثة أيام فقط في المنصب ولعبنا جيدا. خسرنا بهدفين ولاحت لنا فرص. هاجمونا وقال إننا كنا نلعب كفريق صغير لأننا لجئنا إلى الدفاع. الآن ريال مدريد لعب كالكبار وفي النهاية نال ما ناله".
وواصل المدرب السابق للنادي الملكي هجومه "كفريق، برشلونة كان ولا يزال أفضل بكثير من ريال مدريد. ما يدهشني أن ريال مدريد لا يزال بعيدا بمسافة سنوات ضوئية رغم كل ما تم إنفاقه. إنه لا يزال على حاله أيامنا دون كل هذا الإسراف في النفقات الذي حدث خلال العامين الماضيين. وفي الموسم الماضي حدث الشيء نفسه مع المدرب التشيلي (مانويل بيليجريني). فقد لعب بطريقة مختلفة واقترب كثيرا مقارنة بالفريق الذي لديهم في الوقت الحالي".








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8242
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى