منتديات كورة

الفتح المغربي يزيد الجراح التونسية .. ويتوج بطلا للكونفدرالية على حساب الصفاقسي‬

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفتح المغربي يزيد الجراح التونسية .. ويتوج بطلا للكونفدرالية على حساب الصفاقسي‬

مُساهمة من طرف hima في السبت ديسمبر 04, 2010 1:37 pm

حقق فريق الفتح الرياطى المغربى فوزا مثيرا على حساب الصفاقسى التونسى على أرض الاخير بثلاث أهداف مقابل هدفين فى إياب نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا العام .

تقدم الضيوف بهدف أول فى الدقيقة 7 من شوط المباراة الأول عن طريق "عبدالفتاح بوخريص" من ضربة رأسية , ويبدأ الفريق التونسى فى محاولة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط حتى تمكن "حمدى رويد" من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 44 .

ومع بداية شوط المباراة الثانى يتحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء يحرز منها "كمال زعيم" هدف الصفاقسى الثانى ليعزز من موقفة فى الحصول على الكونفيدرالية الإفريقية .

وتتوالى الفرص الضائعة من كل فريق ولكن الفتح المغربى كان أكثر خطورة حتى أحرز هدف التعادل المثير من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق "رشيد روكى" فى الدقيقة 75 ,ويفتح الصفاقسى خطوطه من أجل إحراز هدف التتويج ولكن من هجمة مرتدة يحرز "محمد الزويدى" هدف الضيوف الثالث فى الدقيقه 90 .

بتلك النتيجة يتوج الفتح الرباطى المغربى بطلا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخية بعد أن تعادل فى مباراة الذهاب بالمغرب سلبيا ثم يحقق فوز مثير خارج ملعبة على حساب الصفاقسى التونسى بثلاث أهداف مقابل هدفين .








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7735
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى