منتديات كورة

سلطان بن فهد يلتقي بيسيرو الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سلطان بن فهد يلتقي بيسيرو الخميس

مُساهمة من طرف hima في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:42 pm


رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يجتمع ونائبه بالمدير الفني لـ "الأخضر" لمناقشة استعداداته للمشاركة في كأس آسيا 2011، والتي من المتوقع أن تحدد نتيجتها مستقبل المدرب البرتغالي في السعودية.


يلتقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد الخميس مدرب المنتخب السعودي البرتغالي خوسيه بيسيرو، بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل ومدير المنتخب فهد المصيبيح.

وسيتم خلال اللقاء مناقشة النتائج والمستويات الفنية التي حققتها السعودية خلال مشاركتها في كأس الخليج العشرين التي اختتمت مؤخراً في اليمن، وخسر "الأخضر" مباراتها النهائية صفر-1 أمام الكويت.

ويطلع الطرفان على برنامج إعداد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 المقرر أن تستضيفها قطر في كانون الثاني/يناير المقبل، والتي يسعى السعوديون للفوز بلقبها للمرة الرابعة في تاريخهم بعد أن حققوا المركز الثاني في النسخة الماضية.

يشار إلى أن المدرب البالغ من العمر 50 عاماً تولى مهمة الإشراف على الإدارة الفنية للمنتخب السعودية في شباط/فبراير 2009 خلفاً للسعودي ناصر الجوهر، لكنه فشل في قيادة "الأخضر" إلى نهائيات كأس العالم 2010 بعدما خسر المباراة الفاصلة أمام البحرين بالهدف الاعتباري.

وتعتبر النهائيات الآسيوية أول بطولة كبرى يشارك فيها بيسيرو مع السعودية، حيث من المتوقع أن يتخذ الاتحاد السعودي قراراً يقضي بإقالته حال فشل في تقديم المستوى المأمول.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7859
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى