منتديات كورة

ذئاب الجبل والجونة وانبي وبتروجيت الى دور الـ 16 وبني سويف يطيح بالإنتاج الحربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ذئاب الجبل والجونة وانبي وبتروجيت الى دور الـ 16 وبني سويف يطيح بالإنتاج الحربي

مُساهمة من طرف hima في الخميس ديسمبر 09, 2010 2:22 pm

ضمنت اندية المقاولون العرب والجونة وانبي الظهور في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بعد فوزهم مساء اليوم على منتخب السويس وألعاب دمنهور والرباط والأنوار على التوالي في المباريات التى جمعتهم في دور الـ 32 للبطولة .

في المباراة الاولى , فاز المقاولون العرب على منتخب السويس بهدفين نظيفين في المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب الاخير , احرز الهدفين محمد سمارة ( دق 2 ) ومحمد صلاح ( دق 38)

ويلتقي المقاولون العرب مع طلائع الجيش في دور الـ 16 , وكان طلائع الجيش قد فاز امس على السكة الحديد بهدف نظيف.

كما تأهل إنبى إلى نفس الدور بعد فوزه على مضيفه الرباط والأنوار 2/1 فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد الرباط والأنوار ببورسعيد .

تقدم الرباط والأنوار بهدف عن طريق اللاعب حسن أبوالسعود فى الدقيقة 59 , تعادل إنبى عبر لاعبه إسلام عوض فى الدقيقة 73 , وضاف اسامة رجب الهدف الثاني لانبي من ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويلتقى انبي في دور الـ 16 مع الفائز من لقاء كيما اسوان مع النادي الاهلي المقررة على استاد اسوان في موعد لم يتحدد بعد .

وضمن نادي الجونة ظهوره في دور الـ 16 ايضا بعد فوزه على ضيفه ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الجونة بالغردقة.

تقدم نادى الجونة عن طريق اللاعب شريف أشرف فى الدقيقة 29 , وعزز زميله رامى عادل فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 57 , وقلص بلال جمال الفارق لمصلحة ألعاب دمنهور في الدقيقة 82 .

وسيلتقى الجونة فى دور ال 16 مع الفائز من مباراة بترول أسيوط والمصرى المقرر لها غدا باستاد بأسيوط .

وتأهل بتروجيت إلى دور ال 16 بعد فوزه على مضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

تقدم بتروجيت بالهدفين الأول والثانى عن طريق اللاعب مروان محسن فى الدقيقتين 43 و 44 , وأضاف زميله السيد حمدى الهدف الثالث فى الدقيقة 48 , وسجل الهدف الوحيد لفريق طنطا اللاعب تامر عادل من ضربة جزاء فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

بهذه النتيجة سيلتقى فريق بتروجيت فى دور ال 16 مع الفائز من مباراة اتحاد الشرطة وشباب طوخ .

واخير , فجر فريق بنى سويف احد اندية القسم الثانى مفاجاه من العيار الثقيل بعد ان اطاح بفريق الانتاج الحربى من البطولة بركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الوقت الاصلى بالتعادل السلبى بدون اهداف فى اللقاء الذى جمع الفريقين ظهر اليوم على ملعب فريق بنى سويف.

وبعد الاحتكام لركلات الترجيح , احرز لبنى سويف كلا من طارق فضل وأحمد مصطفى ومصطفى محمد وجابر عبدالنبى وشريف حافظ بينما اضاع اسامة الشحات.

فى المقابل احرز لفريق الانتاج الحربى كلا من جمعة مشهور ومحمد عبدالوهاب وأحمد أبومسلم وحازم فتحى و اضاع احمد ابراهيم و بهاء برى ركلتى جزاء للانتاج لينتهى اللقاء بفوز بنى سويف بنتيجة 5 / 4 .

ويلتقي بني سويف في المباراة المقبلة مع الفائز من لقاء الاسماعيلى و كفر الشيخ .








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7683
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى