منتديات كورة

اليوم مواجهة نارية بين الزمالك وبني عبيد في اطار كأس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم مواجهة نارية بين الزمالك وبني عبيد في اطار كأس مصر

مُساهمة من طرف hima في الخميس ديسمبر 09, 2010 9:24 pm

يستضيف فريق الزمالك المتصدر الحالي للدوري المصري لكرة القدم نظيره بني عبيد اليوم الجمعة في الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر، والتي ستقام على إستاد القاهرة الدولي.

يدخل أبناء ميت عقبة اللقاء محملين بذكريات قاسية ومؤلمة للغاية من جانب فريق بني عبيد الذي أطاح بالقافلة البيضاء من نفس الدور بكأس مصر منذ عامين في مباراة أقيمت على إستاد المنصورة حيث انهزم الزمالك بهدف نظيف دون مقابل سجله السيد المندوه آنذاك في الدقيقة (80) من عمر المباراة.

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز ولا بديل غيره حتى لا تعكر صفو انتصاراته بالدوري العام وتصدره لجدول المسابقة برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الإسماعيلي وللزمالك مباراة مؤجلة مع الأهلي ستلعب يوم 31 ديسمبر القادم، بينما يحتل بني عبيد المركز الثامن برصيد 8 نقاط في المجموعة الثالثة (بحري) بدوري الدرجة الأولى "ب".

وفي المقابل، يحاول فريق بني عبيد بقيادة نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد تفجير مفاجأة أخرى أمام الزمالك والتأهل للدور الـ16 في المسابقة لثاني مرة على مدار تاريخه لمقابلة وادي دجلة.

وفي المباراة الثانية بنفس الدور، يحل نادي المصري البورسعيدي ضيفًا على بترول أسيوط في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب إستاد الجامعة بأسيوط.

يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة علاء ميهوب للصعود لدور الـ16 في مسابقة كأس مصر ليقدم المدرب الجديد أوراق اعتماده سريعًا لجماهير الفريق الساحلي, في حين يسعى بترول أسيوط بقيادة حسين عبد اللطيف لتحقيق مفاجأة جديدة من مفاجآت كأس مصر.

يذكر أن الفائز من مباراة بترول أسيوط والمصري سيواجه الجونة في الدور الـ16 من مسابقة كأس مصر.









hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7553
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى