منتديات كورة

تشافي غير مُقتنع بوجود أحد نجوم برشلونة مكان شنايدر في ثلاثي القمة !

اذهب الى الأسفل

تشافي غير مُقتنع بوجود أحد نجوم برشلونة مكان شنايدر في ثلاثي القمة !

مُساهمة من طرف hima في الخميس ديسمبر 09, 2010 9:47 pm

قائد برشلونة "تشافي هيرنانديز" يَعتقد أن فيلسي شنايدر كان يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية ما يعني أنه لا يرى أحقية "ميسي أو إنيستا أو حتى هو" بلقب الأفضل لعام 2010...

انتقد لاعب خط وسط برشلونة الإسباني "تشافي هيرنانديز" قرار الفيفا بإستبعاد نجم نادي إنتر نسيونالي الإيطالي ومتوسط ميدان المنتخب الهولندي "فيلسي شنايدر" من قائمة أفضل ثلاثـــة لاعـبين في العالم والتي ترشح لها مع زميليه في برشلونة "إنيستا وميسي.

وتعجب تشافي من الطريقة التي تم بها التصويت وترشيح ثلاثي القمة رغم أن شنايدر /26 عاماً/ قدم أداءاً مُذهلاً خلال كأس العالم وقاد الإنتر بداية عام 2010 للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا" ثم التأهل لنهائي كأس العالم أمام إسبانيا والخسارة بهدف وحيد.

قال: "بالنسبة لشنايدر، أنا أعرف أن الإعلام الإيطالي وكل من في الإنتر نسيونالي غاضبون من خروجه من قائمة أفضل ثلاثة على العالم، ولا أملك شيئاً لأقوله إلا أنني موافق على كلامهم، وأشاطرهم الرأي لأن الهولندي قدم سنة رائعة جداً".

واختتم تشافي حديثه مع صحيفة سبورت عن مباراة ريال مدريد الأسبوع قبل الماضي قائلاً: لقد كان شيئاً رائعاً أن نفوز على ريال مدريد بخماسية نظيفة، فهذا النصر منحنا صدارة الليجا على حساب أكبر منافس لنا على لقب هذا الموسم، هناك بعض الناس لا تريدنا أن نواصل اللعب بشكل جيد في الدوري ودوري أبطال أوروبا".








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8217
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى