منتديات كورة

كرويف "يدعو" ألفيش للرحيل عن برشلونة

اذهب الى الأسفل

كرويف "يدعو" ألفيش للرحيل عن برشلونة

مُساهمة من طرف hima في الإثنين يناير 24, 2011 9:12 am

دعا الهولندي يوهان كرويف المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة الأسباني ظهير الفريق البرازيلي دانييل ألفيش إلى الرحيل عن الفريق الكتالوني وقبول العرض المغري الذي تلقاه من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال أسطورة الكرة الهولندية في عموده المعتاد بصحيفة "البيريوديكو دي كاتالونيا": "لا يكون اللاعب هو شرير الفيلم لأن لديه عرضا ، كما لا يكون النادي كذلك لأنه لا يمكنه أن يقدم له ما يعرض عليه من الخارج. إنه أمر واقع".

ومنذ أشهر وألفيش يتفاوض مع برشلونة حول تمديد عقد اللاعب البرازيلي ، لكن توصلهما إلى اتفاق يبدو أمرا بعيد المنال لأن النادي لا يريد الوصول إلى الرقم الذي يطلبه اللاعب ، وهو ما يعرضه مانشستر سيتي.

وأضاف كرويف "عندما يأتيك ناد مثل مانشستر سيتي ويعرض عليك راتب أحلامك كما لو كان ذلك لا يكلفه شيئا ، فلا يوجد خيار ممكن. عندما تفكر بالأمر وتمعن النظر فيه ، فإن الآخر يفتح لك صنبور البترول"، في إشارة إلى الملاك العرب للنادي الإنجليزي.

ويرى الهولندي أن برشلونة "فريق رائع" في وجود ألفيش أو في غيابه ، رغم أنه يفضل بقاءه في فريقه لأنه "ما من أحد يشكك في إمكاناته".

كما طالب كرويف النادي بالحصول على أعلى قيمة مالية في حالة اتخاذ قرار ببيعه "هل العرض الذي يقول إنه تلقاه من مانشستر سيتي صحيح؟ لو كان الأمر كذلك ، فإنه لا حاجة حتى لمحاولة الاحتفاظ به. فذلك أفضل من انتظار نهاية عقده العام المقبل وتركه يرحل مجانا".









avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8242
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى