منتديات كورة

الهلال يعسكر في قطر بعد العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال يعسكر في قطر بعد العيد

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:51 am




المدير الفني للفريق الأرجنتيني كالديرون يرغب بإقامة معسكر لمعرفة قدرات اللاعبين والإطلاع على حالة اللاعبين المصابين تحضيرا لمنافسات الدوري المتوقفة.

تتطلع إدارة نادي الهلال السعودي لإقامة معسكر تدريبي في قطر بقيادة المدير الفني الجديد للفريق الأرجنتيني غابرييل كالديرون والذي سينطلق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ولمدة عشرة أيام وذلك لإعادة تأهيل لاعبي الفريق ومعرفة قدرات كل اللاعبين، بالإضافة إلى لعب مباريات ودية مع الأندية القطرية التي تتمتع بمستوى فني كبير.

ووفقل لصحيفة عكاظ السعودية في عددها لصادرة الأحد، فإن الفريق سوف يستغل فترة التوقف لإنشغال المنتخب والذي يضم خمسة من لاعبي الهلال للتحضير لبطولتي كأس الخليج الشهر الجاري وكأس آسيا في قطر، حيث تنتظر الفريق مباراة في السابع من الشهر الجاري أمام الوحدة ضمن المرحلة السابعة عشر من دوري زين السعودي لكرة القدم، والتي تعتبر المباراة الثانية لكالديرون في قيادة الهلال بعد الأولى التي ندح في ها بالفوز بثلاثية نظيفة على نجران.


عيادة الفريق

من جهة أخرى، طلب كالديرون الجهاز الطبي بتزويده بتقارير مفصلة لكافة اللاعبين المصابين لمعرفة مدى تجاوبهم مع العلاج وموعد عودتهم للتدريبات، إذ يتواجد في العيادة الطبية ستة لاعبين وهم ياسر القحطاني وخالد عزيز ومحمد نامي وعبد الله الزوري وحسن خيرات وعبد الله الدوسري، في حين أنهى حسن العتيبي برنامجه العلاجي وبدأ بالجري الخفيف في إشارة لقرب جاهزيته، كما بدأ نواف العابد مرحلة التأهيل بإنتظار وصوله للجاهزية المطلوبة.



عودة التدريبات

عاد لاعبو الفريق للتدريبات السبت بعد يوم من الرحة عقب فوزهم على نجران، حيث قام فريق الهلال بلعب مباراة تدريبية مع الفريق الأولمبي.

من جانبه، منح كالديرون كلا من الروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونغ بيو وتياغو نيفيز وماجد المرشدي وعيسى المحياني إجازة استثنائية لمدة خمسة أيام تنتهي في الثامن عشر من الشهر الجاري نظير مجهودهم العالي خلال الفترة الماضية.

فيما غادر السويدي كريستيان ويلهامسون متوجها إلى السويد للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده مع ألمانيا الأربعاء المقبل، على تكون عودته للعاصمة السعودية فور نهاية اللقاء مباشرة.


البرنامج التدريبي

اعتمد الجهاز الفني البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة، حيث أقيم تمرين صباحي الأحد، على أن يدخل اللاعبون في إجازة عيد الأضحى المبارك يومي الأثنين والثلاثاء، ويعاود الفريق تدريباته يومي الأربعاء والخميس على فترتين صباحية ومسائية.

تجديد عقد الشمري

من ناحية أخرى، يدخل الحارس الثالث لمرمى الفريق فهد الشمري فترة الأشهر الستة من نهاية عقده خلال الأيام المقبلة، وينتظر الشمري أن تخاطبه إدارة النادي لتعرض عليه العقد الجديد قبل دخوله في النصف الثاني من الموسم أي بعد أغلاق باب الإنتقالات الشتوية، حيث يحق لللاعب الإطلاع على العروض المقدمة من الأندية الراغبة في خدماته.

يشار إلى أن الشمري إنتقل للهلال قبل أربعة مواسم قادما من الطائي في صفقة بلغت قيمتها ستة ملايين ريال كانت مناصفة بين الشمري وناديه.











avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 7800
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى