منتديات كورة

مدرب ذوب آهان: حققنا الحلم المستحيل

اذهب الى الأسفل

مدرب ذوب آهان: حققنا الحلم المستحيل

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:19 am




إبراهيم زاده يؤكد قوة فريقه الذي يدربه منذ ثلاثة أعوام وثقته بعد بلوغ النهائي ويشير إلى استعداد الفريق لمواجهة سيونغنام في النهائي الذي سيقام في طوكيو الشهر المقبل.


الرياض - أوضح مدرب ذوب آهان الإيراني منصور إبراهيم زادة أنه كان واثقا من تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبلغ ذوب آهان النهائي بفوزه على الهلال السعودي 1-صفر في الرياض الأربعاء في إياب نصف النهائي بعد أن كان تغلب عليه بالنتيجة ذاتها ذهابا في أصفهان.

يخوض الفريق الإيراني النهائي في طوكيو في الثالث عشر من الشهر المقبل ضد سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي الذي أخرج الشباب السعودي بالفوز عليه 1-0 إيابا الأربعاء بعد أن كان خسر أمامه 3-4 في الرياض ذهابا.

تحقيق الهدف

وقال إبراهيم زادة: "الجميع يحب النجاح ويحاول أن يحصل عليه، وكان هدفنا في بداية الموسم يتمثل في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، وقد نجحنا في النهاية بتحقيق ذلك".

وتابع "كان مشوارنا طويلا وقد نجحنا في إجتياز كل العوائق التي واجهتنا في هذا المشوار.. خضنا مباريات صعبة كان من بينها المواجهات أمام بونيودكور (الأوزبكستاني) والاتحاد (السعودي) قبل التغلب على بوهانغ ستيلرز (الكوري الجنوبي) حامل اللقب ثم الهلال، الاستعدادات أثمرت ونجحنا في بلوغ المباراة النهائية".

وأكد "كنا واثقين دائما من قدرتنا على بلوغ النهائي وحافظنا على هذه الثقة.. أشرفت على تدريب ذوب آهان في الأعوام الثلاث الأخيرة، واللاعبون باتوا مثل أبنائي، وكنا نعمل جميعا على تبادل المساعدة".


دفاع قوي

وعن اللقاء قال: "سيطرنا على المباراة أمام الهلال، وكنا واثقين أن مرور الوقت هو لصالحنا، قدمنا مستوى دفاعيا جيدا، وتسبب مهاجمونا بمصاعب للهلال، ونجحنا في ذات الوقت بالمحافظة على الكرة"، مضيفا "كانت الظروف رائعة في السعودية، وحظينا باستقبال رائع فيها".

جاهزون للنهائي

وتحدث عن النهائي قائلا: "نمتلك معلومات جيدة عن سيونغنام، وسنكون جاهزين عندما نتجه إلى اليابان، درسنا الفريق المنافس جيدا، وسنقاتل من أجل إيران ومنطقة غرب آسيا، حيث سنحاول التركيز خلال أهم مباراة في البطولة".












avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8127
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى