منتديات كورة

بن مساعد يترك الرئاسة ويعلن مسؤوليته عن الخيبة

اذهب الى الأسفل

بن مساعد يترك الرئاسة ويعلن مسؤوليته عن الخيبة

مُساهمة من طرف hima في الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:48 pm


رئيس الهلال يترك منصبه بعد فشل فريقه في بلوغ المباراة النهائية لسقوطه على أرضه أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب نصف النهائي، ويكتب نهاية لفترة ناجحة جداً لـ "الزعيم".


الرياض - قدم رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد استقالته من منصبه بعد هزيمة نادي العاصمة السعودية أمام ضيفه ذوب آهان أصفهان الإيراني صفر-1 وخروجه من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ودعا بن مساعد أعضاء شرف الهلال إلى عقد اجتماع عاجل لاختيار رئيسٍ جديد.

وتعرض الهلال لهزيمة مفاجئة على أرضه أمام ذوب هان أصفهان بهدف سجله البرازيلي ايغور كاسترو إثر خطأ دفاعي من أسامة هوساي، ليتفوق الإيرانيون بنتيجة 2-صفر في مجموع المباراتين.

وعجز الهلال عن بلوغ المباراة النهائية للبطولة القارية في حلتها الجديدة التي انطلقت في 2003، رغم أنه حقق اللقب مرتين من قبل أعوام 2000 و1992.



أخفيت نبأ رحيل غيريتس

وقال الأمير بعد المباراة: "لم نقدم المستوى المطلوب وخسرنا البطولة من المباراة الأولى في إيران وأنا أتحمل مسؤولية الخروج وأقدم استقالتي الآن حيث لم يعد لدي ما أقدمه للهلال، لكن سأستمر حتى اجتماع أعضاء الشرف القادم لاختيار رئيس جديد للنادي وكذلك لاختيار مدرب للفريق".

كما أكد بن مساعد رحيل المدرب البلجيكي اريك غيريتس في 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، حيث قال في هذا الصدد: "كنت أعرف بهذا الرحيل، لكنني أخفيته حرصاً على اللاعبين كي لا يتأثروا".


وأضاف: "أقدم اعتذاري للجميع وسأسعى جاهداً في الأيام القادمة لإخراج اللاعبين من الوضع النفسي الذي يعانونه بسبب هذه الخسارة حتى لا تتعثر نتائج الفريق في المنافسات المحلية".

وكان بن مساعد تولى رئاسة "الزعيم" قبل نحو ثلاثة أعوام، فأحدث نقلة نوعية كبيرة من خلال تعاقده مع العديد من الأسماء الأوروبية اللامعة كالسويدي كريستيان فيلهامسون والروماني راديو، إلى جانب استقطابه المدرب البلجيكي ايريك غيريتس من مرسيليا الفرنسي.

كما حقق الهلال العديد من الألقاب في فترة رئاسة بن مساعد، على رأسها لقب الدوري السعودي موسم 2009-2010، ولقب كأس ولي العهد مرتين في 2009 و2010.








avatar
hima
المراقبالعـــام
المراقبالعـــام

مشاركات : 1818
نقاط : 8193
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى