برشلونة يرفض التحول إلى أداة ترويج سياحي لإسبانيا
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
برشلونة يرفض التحول إلى أداة ترويج سياحي لإسبانيا
النادي الكتالوني لا يقبل لاستخدام صورته لمساعدة بلاده اقتصادياً وهي المهمة التي سيقوم بها ريال مدريد خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.
قال ميغيل سباستيان وزير الصناعة والسياحة الإسباني بعد اجتماع مجلس الوزراء إن حكومة بلاده قدمت لبرشلونة عرضا شبيها لاتفاقها مع ريال مدريد، كي يلعب دور المروج للبلاد كمقصد سياحي إلا أن النادي الكتالوني رفض العرض.
قال سباستيان "لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة الحالية، لكننا سنبقى منفتحين تجاه الأمر".
وفي حالة التوصل إلى اتفاق مع ساندرو روسيل، رئيس برشلونة الذي أكد أن لم يتلق أي عرض في هذا الشأن، سيكون الشعار المختار هو "زر إسبانيا. زر برشلونة".
وتسعى حكومة إسبانيا إلى الاستفادة من تألق الناديين الأبرز في البلاد وكذلك عدد من الرياضيين المحليين، من أجل تنشيط السياحة خلال الأزمة الاقتصادية الحالية.
وقال الوزير "بين 53 مليون سائح، نعرف أن منهم مليونين شغوفين بالأحداث الرياضية وستة ملايين مهتمين بها إلى حد ما. الرياضيون لهم قيمة كبيرة في الترويج لإسبانيا بالخارج. اسم ريال مدريد بين العلامات التجارية الأبرز في العالم (يقدر تأثيرها بنحو 300 مليون شخص)، لذلك تحدثنا مع النادي للتوقيع على اتفاقية تنازل عن صورته الدعائية وصورة اللاعبين".
وسيسمح الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ريال مدريد باستخدام صورة لاعبي الفريق "كسفراء لعلامتي إسبانيا ومدريد التجاريتين" في شركات الدعاية المختلفة.
كما سيسمح النادي الملكي بموجب هذا الاتفاق للوزارة باستخدام مساحات دعائية في جميع المباريات الرسمية التي تقام في الدوري وكأس الملك على ملعب "سانتياغو برنابيو".
قال ميغيل سباستيان وزير الصناعة والسياحة الإسباني بعد اجتماع مجلس الوزراء إن حكومة بلاده قدمت لبرشلونة عرضا شبيها لاتفاقها مع ريال مدريد، كي يلعب دور المروج للبلاد كمقصد سياحي إلا أن النادي الكتالوني رفض العرض.
قال سباستيان "لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة الحالية، لكننا سنبقى منفتحين تجاه الأمر".
وفي حالة التوصل إلى اتفاق مع ساندرو روسيل، رئيس برشلونة الذي أكد أن لم يتلق أي عرض في هذا الشأن، سيكون الشعار المختار هو "زر إسبانيا. زر برشلونة".
وتسعى حكومة إسبانيا إلى الاستفادة من تألق الناديين الأبرز في البلاد وكذلك عدد من الرياضيين المحليين، من أجل تنشيط السياحة خلال الأزمة الاقتصادية الحالية.
وقال الوزير "بين 53 مليون سائح، نعرف أن منهم مليونين شغوفين بالأحداث الرياضية وستة ملايين مهتمين بها إلى حد ما. الرياضيون لهم قيمة كبيرة في الترويج لإسبانيا بالخارج. اسم ريال مدريد بين العلامات التجارية الأبرز في العالم (يقدر تأثيرها بنحو 300 مليون شخص)، لذلك تحدثنا مع النادي للتوقيع على اتفاقية تنازل عن صورته الدعائية وصورة اللاعبين".
وسيسمح الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ريال مدريد باستخدام صورة لاعبي الفريق "كسفراء لعلامتي إسبانيا ومدريد التجاريتين" في شركات الدعاية المختلفة.
كما سيسمح النادي الملكي بموجب هذا الاتفاق للوزارة باستخدام مساحات دعائية في جميع المباريات الرسمية التي تقام في الدوري وكأس الملك على ملعب "سانتياغو برنابيو".
hima- المراقبالعـــام
- مشاركات : 1818
نقاط : 10415
الا شتراك في : 25/09/2010
العمر : 33
رد: برشلونة يرفض التحول إلى أداة ترويج سياحي لإسبانيا
مشششكور يعيطك العافية
Ging14
عضو مشارك- مشاركات : 59
نقاط : 5232
الا شتراك في : 23/10/2010
مواضيع مماثلة
» اوباما يدعو الجيش المصري الى ضمان التحول الى الديمقراطية
» التليفزيون يرفض إذاعة مباراة مصر و أستراليا
» سطيف يرفض عرضين من آرسنال والأهلي لضم جابو
» هامبورج يرفض "لآخر مرة" بيع فان نيستلروي لريال مدريد
» جوزيه يرفض مغادرة مصر ويتعاطف مع مطالب الشعب المصرى
» التليفزيون يرفض إذاعة مباراة مصر و أستراليا
» سطيف يرفض عرضين من آرسنال والأهلي لضم جابو
» هامبورج يرفض "لآخر مرة" بيع فان نيستلروي لريال مدريد
» جوزيه يرفض مغادرة مصر ويتعاطف مع مطالب الشعب المصرى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى